مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

معطتنيش حق التوصيل..الاعترافات الكاملة للسائق المتهم بالتحرش بـ فتاة الشروق

ارشيفيه
ارشيفيه

انتشرت بكثافة في الآونة الأخيرة، بلاغات التحرش من قبل الشباب والرجال للفتيات والسيدات، الأمر الذي أثار حالة من الجدل في الشارع المصري.

وأصبح حديث الكثير من الناس حاليا هو السؤال: أين ذهبت الشهامة والرجولة في هذا الزمان؟، لماذا تخلى البعض عن نخوته؟ ولماذا تناسى المتحرش أن من يتحرش بها لفظيا أو جسديا هي "أمه وأخته وابنته"، لينتهي الأمر بمن يتركب هذا الفعل بالوقوف وراء القضبان متهم بالتحرش بأنثى.

النيابة العامة بالقاهرة تحقق في واقعة تحرش فتاة الشروق

وهذا ما نجده في قضية اليوم، التي تباشرها النيابة العامة بالقاهرة التحقيق فيها، وهي اتهام سيدة لـ سائق سيارة ملاكي تابعة لإحدى شركات التوصيل الخاصة، بالتحرش بها ومعاكستها والتعدي عليها بالضرب في أحد شوارع المحروسة.

اتهام سائق شركة توصيل بالتحرش بفتاة

وبعد القبض على المتهم، واستجوابه أدلى باعترافات تفصيلية، أمام جهات التحقيق في القاهرة، وذلك بارتكابه الواقعة تفصيليا.

حيث جاءت اعترافات المتهم على النحو الآتي:

قال المتهم: إن الفتاة قامت بطلب سيارة عبر التطبيق الخاص بالشركة، وبعد دقائق وصول لها في مكانها، وقام بتوصيلها للمكان التي قامت بتحديده، وبعد وصولها أخبرته أنها لم تتمكن من دفع قيمة الرحلة المطلوبة منها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، بأنه قام بالتعدي عليها بالسب والشتائم لأنها أخبرته بعدم امتلاكها قيمة الرحلة، واعتقدت هي أنه يحاول التحرش بها، وقام بتركها وغادر المكان وفوجئ بالقبض عليه، حيث طلبت جهات التحقيق في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة.

أمن القاهرة يصل لصاحبة منشور التحرش بالشروق

وقررت الفتاة في أقوالها، بقيام المتهم سائق السيارة التابعة لإحدى شركات التوصيل بالتحرش بها ومعاكستها وسبها بأبشع الألفاظ، وقيامها بوضع المنشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك تتهم فيه السائق بالتعدي عليها والتحرش بها ومعاكستها.

الجدير بالذكر أن رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تداولا منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن تعرض فتاة للتحرش والاعتداء بالضرب والسب من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل أثناء استقلالها السيارة بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة.

أقوال فتاة الشروق المتحرش بها سائق شركة توصيل

قامت الأجهزة الأمنية في القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف الملابسات، وتوصلت جهوده لتحديد هوية صاحبة الشكوى، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، وباستدعائها وسؤالها قررت بقيام سائق تابع لإحدى شركات التوصيل بالتعدي عليها ومعاكستها والتحرش بها.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني تم تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه حاصل على دبلوم مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا أمام أجهزة أمن القاهرة، وعلل ذلك بسبب عدم سداد فتاة الشروق لقيمة الرحلة التي طلبتها بالسيارة والتعدي عليه بالسب والشتم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق، واستمعت لأقوال الفتاة المجني عليها واعترافات المتهم سائق السيارة.