مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

"أنا الوحيدة اللي أستحق لقب صوت مصر".. شيرين تستفز جمهور أنغام

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً موقع التدوينات القصيرة "تويتر "، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة.

شيرين أكدت خلال استضافتها ببرنامج " كاربول كاريوكي بالعربي"، أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، على الرغم من وجود زميلات لها في الفن يتمتعن بأصوات مميزة وفريدة تستحق أيضًا نفس اللقب وأبرزهم أنغام.

وقالت شيرين عند سؤال مذيع البرنامج لها سؤال: هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب ؟، حيث وضع أمامها خيارين بنعم أم لا، فأجابت الفنانة بنعم وبقوة: “نعم ونص”.

أنغام أم شيرين؟

ما قالته شيرين أثار حفيظة جمهور النجمة أنغام، مؤكدين أنها هي التي تستحق لقب صوت مصر وأن هذا اللقب هو لها منذ البداية واشتهرت به.

رأي شيرين عبد الوهاب في زملائها

واستكملت الحلقة بسؤالها عن البعض من زميلاتها في نفس المجال، حيث تم عرض بعض الفنانات عليها للتحدث عنهم، حيث قالت عن المطربة اللبنانية  نانسي عجرم : “جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش والوحش اللي فيها إن هي مش بتسأل عليا خالص”.

وعند سؤال شيرين عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قالت: “ كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ولكن مش بحب فيها عصبيتها الشديدة ”.

وتحدثت عن رأيها في الفنانة اللبنانية إليسا، حيث قالت:" بحب صراحتها ووضوحها، ومبحبش ساعات إن هي عندما تغني على المسرح كأنها ماسكة على الناس شيكات".