مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

عاجل.. رونالدو يقرر الرحيل عن النصر السعودي بسبب دوري أبطال أوروبا

رونالدو
رونالدو

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، بعد نهاية المومسم الكروي الجاري 2022-2023.

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نهاية كأس العالم 2022 الذي أقيم على الأراضي القطرية. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو، يرغب في مغادرة النصر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، رغم أنه لم يمر سوى 5 أشهر منذ وصوله إلى النادي السعودي بعقد لمدة موسمين ونصف.

وأوضحت الصحيفة، أن رغبة رونالدو تأتي، من كونه يرى بأن منشأت التدريب والبنية التحتية في السعودية أقل جودة من أوروبا، وهذا سبب رئيسي في رغبته بعدم الاستمرار.

وكشفت أنه إذا قرر رونالد المغادرة بدون سبب، فسيكون عليه تعويض النادي عن السنتين المتبقيتين من عقده كما هو منصوص عليه في اللوائح الخاصة لفيفا، وعلى وجه التحديد المادة 17 منها المتعلقة بالإنهاء بدون سبب عادل، حيث توضح أنه في جميع الأحوال يتعهد الطرف الذي أنهى العقد بدفع تعويض.

واختتمت التقارير، أن رونالدو قرر إنهاء الإعارة بشكل نهائي، والعودة مرة أخرى إلى أوروبا وعدم استمرار مسيرته في السعودية خلال الموسم المقبل.