مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

حلا شيحة توجه رسالة محبة لوالدتها: يا صافية يا جدعة

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة صورا لوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة:"يا أمي وحشتيني اول حاجة حعملها لما انزل مصر حشوفك و اخد احلى حضن في العالم ، مفيش أجمل منك ولا اطيب من قلبك واحن من روحك، يا صافية يا جدعة".

منشور الفنانة حلا شيحة 

وشاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها في العودة إلى التمثيل، من خلال إعادة تقديم شخصية نوسة التي قدمتها في فيلم اللمبي مع الفنان محمد سعد منذ 21 عامًا، ونشرت صورة لها من الشخصية، وعلقت:" ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟ نوسة نسيت الشنداويتش".

وإنهال الجمهور بالتعليقات السلبية عليها، حيث استنكر الكثير رغبة حلا في العودة إلى التمثيل بعد اعتزالها منذ فترة وتأكيدها بأن الفن حرام، وكان أخر عمل شاركت به هو فيلم "مش أنا"، مع الفنان تامر حسني.

تعليقات الجمهور على رغبة حلا شيحة في العودة للتمثيل


وجاءت بعض التعليقات كالآتي: يا حلا هو برضو مش من قريب التمثيل كان حرام، لترد  حلا شيحة على أحد تعليقات الجمهور الذي انتقدها قائلة: أنا عمري ما قلت إن الفن حرام.

اعتزال حلا شيحة

وكانت قد ابتعدت حلا شيحة عن التمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، في شهر فبراير عام 2021، بعدما شاركت في فيلم مش أنا بطولة تامر حسني، الذي صورته قبل زواجها، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم وأعلنت توبتها عن العمل، خاصة أن العمل طرح في شهر ذي الحجة وهو ما أثار استياءها وأكدت حينها أن مشاهدها في العمل لا ترضي الله في هذه الأيام المفترجة.