مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

والد أحمد بغدودة: لا أعلم عن ابني شيئًا.. ومش متأكد إنه في فرنسا

اللاعب احمد بغدودة
اللاعب احمد بغدودة

ردّ فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، على ما أُثير عن هروب نجله عقب انتهاء بطولة اتحاد المصارعة في تونس؛ بعد حصده الميدالية الفضية؛ وحصوله على المركز الثاني.

تصريحات والد أحمد بغدودة

 

وقال فؤاد بغدودة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه لم يتلق أي اتصال من ابنه ولا يعلم عنه شيئًا، حتى الأن؛ مؤكدًا أن آخر تواصل بينهما جرى حين كان ابنه في الفندق بتونس بعد حصوله على الميدالية الفضية.

وأضاف والد أحمد بغدودة، مساء اليوم الإثنين، أن نجله لعب 3 مباريات في تونس بعدما تعرض لإصابة في قدمه، ويتقاضى 2200 جنيه من المشروع القومي للرياضة عبر البريد المصري؛ وأنه (الأب) يملك إيصالات بهذه التحويلات.

وتابع والد أحمد بغدودة، أن ابنه حصل على مكافأة بطولة تونس وقيمتها 16 ألف جنيه؛ حصل أحمد منها على 1200 جنيه فقط، موضحًا أنه لم يتلق أي اتصالات من اتحاد المصارعة ليطمئنوه على ابنه أحمد، مضيفًا: «أنا مش متأكد إن ابني راح فرنسا».

https://www.youtube.com/watch?v=BX5_32FLtAM

وأوضح ردّ فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، أن نجله تعرض لافتراءات؛ مؤكدًا أنه لا يحصل على راتب 7 آلاف جنيه شهريًا من اتحاد المصارعة المصري.