مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة المسابقات تفرض شرطا قاسيا لمشاركة الزمالك بالبطولة العربية للأندية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فجر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة مفاجأة حول إمكانية مشاركة نادي الزمالك في منافسات البطولة العربية للأندية المقرر اقامتها بالسعودية خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

شرط لجنة المسابقات لمشاركة الزمالك

 

وقال عامر حسين عبر تصريحات تليفزيونية : لكي يشارك الزمالك في البطولة العربية للأندية يجب أن ينهي مبارياته في الدوري الممتاز يوم ١٥ يونيو المقبل.

وأشار عامر حسين إلى أن مباريات الأهلي غريم نادي الزمالك المؤجلة سنراعي فيها ألا تكون ضد أندية تصارع على الهبوط في الدوري الممتاز.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أزمة حقيقية بعد المشاركة ضمن منافسات البطولة العربية للأندية المقرر اقامتها فى السعودية.

وتتمثل الأزمة التي تواجه نادي الزمالك في تأخر فتح القيد للاعبين والصفقات الجديدة فى الميركاتو الصيفي إلي شهر اغسطس 2023.

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لن يستطيع التعاقد مع صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفارس الأبيض للمشاركة ضمن منافسات البطولة العربية المقرر اقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتي 5 أغسطس القادم وذلك بعد اعلان لجنة المسابقات عن مواعيد جديدة للدوري الممتاز وكأس مصر.

ويعاني نادي الزمالك العديد من الأزمات فى مختلف المراكز التي تحتاج الي استقدام صفقات سوبر لاسيما بعد اصابة المدافع محمود حمدى الونش بقطع فى الرباط الصليبي فضلا عن عدم تقديم عمرو السيسي وأشرف روقا وأخرين فى خط الوسط المردود القوي الي جانب عدم ظهور سامسون اكينولا مهاجم الفريق ورقة اعتماده منذ التعاقد معه.

كما أن نادي الزمالك خلال الفترة القادمة يمكن ان يفقد خدمات أحمد سيد زيزو أبرز لاعبيه حال الموافقة من جانب ادارة القلعة البيضاء على رحيل اللاعب الي الدوري القطري.