مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين أمين تكشف سبب اعتذارها عن "تحت الوصاية"

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين عن سبب اعتذراها عن مسلسل "تحت الوصاية"، كما تحدثت عن دورها في فيلم "رهبة" مع أحمد الفيشاوي، إلى جانب حديثها عن سعادتها بنجاح فيلم "يوم 13" في دور العرض السينمائي، وذلك من خلال لقاءها في برنامج the insider بالعربي.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تصريحات نسرين أمين.

قالت نسرين أمين عن دورها في فيلم "رهبة": "بعمل شخصية مطربة، وهغني في الفيلم كتير وأنا أصلًا بحب أغني ومعملتش أى تعديلات في الصوت وربنا يستر"، وعن عملها مع الفيشاوي، أضافت: "أحمد صاحبي من زمان واشتغلنا مع بعض قبل كده في فيلم ولاد رزق، واتبسطنا قوي في التصوير ويارب يطلع حلو ان شاء الله".

نسرين أمين عن فيلم يوم 13

وعن نجاح فيلم "يوم 13"، تابعت: "فرحت قوي إن الفيلم نجح النجاح ده وهو أول فيلم 3d ورعب، وهو تجربة جديدة جدًا بالنسبة لي والحمد لله إنه عجب الجمهور".

سبب اعتذار نسرين أمين عن مسلسل تحت الوصاية

أما بالنسبة لاعتذارها عن مسلسل تحت الوصاية، قالت: "أوقات التصوير كانت متعارضة مع بعض، وبابا المجال خد وقت كبير في التصوير وخلصناه يوم 28 رمضان، والوقت كان مزنوق واضطريت اعتذر عن أعمال تانية".

وأكدت: "كان نفسي أشارك في تحت الوصاية، ولم أندم على الاعتذار لإن كل حاجة نصيب وربنا دايمًا بيعمل اللي فيه الخير، وهو مسلسل جميل وببارك لكل الناس اللي اشتغلت فيه".

أعمال الفنانة نسرين أمين

تنتظر الفنانة نسرين أمين عرض فيلمها الجديد "رهبة" مع الفنان أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، محمد لطفي، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، إسماعيل فرغلي، محمد القس، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي، أحمد رمزي، ومن إخراج رضا عبد الرازق، ومن المقرر إقامة العرض الخاص بالفيلم اليوم بأحد السينمات في مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي يوم 24 مايو.

فيلم يوم 13         

كما يُعرض للفنانة نسرين أمين حاليًا في السينمات، فيلم "يوم 13" مع الفنان أحمد داود، شريف منير، دينا الشربيني، جومانا مراد، ومن إخراج وائل عبد الله، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على شباك التذاكر، حيث تخطت إيراداته مبلغ الـ 25 مليون جنيهًا.