مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة من منة شلبي لمهرجان القاهرة السينمائي بسبب عبلة كامل

منة شلبي وعبلة كامل
منة شلبي وعبلة كامل

وجهت الفنانة منة شلبي رسالة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وطالبتهم بتكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل تقديرًا لمشوارها الطويل والعظيم.

كتبت منة شلبي عبر حسابها على "تويتر": "سؤال .. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق، ألم يأتي الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل .. وحتي لو مش عاوزه تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم و موهبة كبيرة مفيش منها اتنين، أرجو قبول سؤالي و تكريم الأسطوره العظيمة صاحبه الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول ف عمرها".

أعمال منة شلبي وعبلة كامل

وكانت الفنانة منة شلبي عملت مع الفنانة عبلة كامل قبل ذلك، في مسلسل "أين قلبي" عام 2002 مع الفنانة يسرا، وفيلم "كلم ماما" عام 2003، مع مجموعة من النجمات، منهم: مى عز الدين، مها أحمد، دنيا عبد العزيز.

يسري نصر الله يطالب بتكريم عبلة كامل

كما طالب المخرج الكبير يسري نصر الله إدارة مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنان عبلة كامل، ومن المقرر إقامة الدورة الـ 45 من المهرجان في الفترة بين يوم 15 إلى 24 نوفمبر في دار الأوبرا المصرية.

آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن الفنانة منة شلبي شاركت في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تغيير جو" مع الفنانة شيرين، ميرفت أمين، عصام عمر، إياد نصار، إنجي علي، صالح بكري، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، محمود قابيل، نبيل علي ماهر، ومن إخراج مريم أبو عوف.