مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

بملابس جريئة.. ابنة عبلة كامل تثير الجدل بصور احتفال عيد ميلادها

ابنة عبلة كامل
ابنة عبلة كامل

تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورة لإبنة الفنانة عبلة كامل، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت فاطمة ابنة عبلة كامل في الصورة بملابس جريئة، إذ ارتدت توب كروب أسود مع بنطلون جينز، وعلقت في الصورة المتداولة بكلمة:” عيد ميلاد سعيد لي”.

صورة متداولة

وبالرغم من أن هذه الصورة نُشرت منذ ساعات وليست جديدة، إلا أن اسم ابنة عبلة كامل يتصدر التريند حتى هذه اللحظة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود فعل الجمهور على الصورة بشكل كبير، حيث أعرب البعض عن اندهاشهم من جرأة الإطلالة، فيما أكد آخرون أن هذه هي حرية شخصية ولا يصح التحدث عنها.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

وفي سياق آخر، كشف نقيب الممثلين أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”، حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل وقال: أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه.

وأضاف أشرف زكي: عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني.

واستكمل حديثه: هي خدت قرارا وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه.