مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

مبلغ خيالي.. سعر بالطو محمد رمضان في أغنيته الجديدة مع فيوتشر

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له من كواليس تصوير أغنيته الجديدة مع مطرب الراب فيوتشر، التي من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وظهر الفنان محمد رمضان في الصورة التي نشرها عبر صفحته على "انستجرام"، وهو يرتدي بالطو سعره 4500 دولار، أى ما يعادل بالمصري 139 ألف جنيهًا، إلى جانب ارتداءه تيشرت مكتوب عليه كلمة "عربي"، وظهر واقفًا على سيارة تم تصميمها بشكل طائرة.

محمد رمضان يثير الجدل بالدولارات

وفي سياق آخر، أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل من خلال ظهوره الأخير في طائرته الخاصة وبجانبه عدد كبير من الدولارات، هذا ما جعله يقع في مرمي الانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تفاخره الدائم بما يمتلكه من أموال وسيارات، ومن أبرز الانتقادات التي واجهها، تعليق الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب، والذي طالبه بالمساعدة في علاج بعض مرضى القلب، الذين لا يمتلكون أموال للعلاج.

رد محمد رمضان على الدكتور جمال شعبان

رد الفنان محمد رمضان على الدكتور جمال شعبان وطلب منه التواصل معه من أجل مساهعدة بعض مرضى القلب، وبالفعل تقابلا وتواصلا مع أولى حالة من محافظة المنيا لتركيب جهاز لها تصل تكلفته إلى 300 ألف جنيهًا، وذلك حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان عبر صفحته على "فيس بوك".