رئيس التحرير
علاء الجمل

محافظ القاهرة يسلم التأشيرات لأول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

سلم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تأشيرات الحج لأول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية لمحافظة القاهرة المستوى الأول البالغ عددهم 135 حاجًا، والذين تم اختيارهم عن طريق القرعة العلنية.

وقدم محافظ القاهرة التهنئة للحجاج الذين وفقهم الله سبحانه وتعالى لتأدية مناسك الحج هذا العام، مؤكدًا أن الدولة سعت من خلال وزارة التضامن ومحافظة القاهرة لتوفير سبل الراحة والخدمات والرعاية للحجاج.

ووجه محافظ القاهرة الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي وكافة معاونيها على ما تم تقديمه من تيسيرات للحجاج هذا العام.

كما توجه بالشكر لكل الجمعيات التي قدمت المساعدة للحجاج من خلال اختيار القائمين على الإشراف على الحجاج ومعاونتهم للظهور بالمستوى الذي يليق بحجاج جمهورية مصر العربية.

وأوصى محافظ القاهرة الحجاج بالدعاء لأهلهم ولوطننا الحبيب وشعبنا الكريم بدوام نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

شهد الحفل اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، والدكتور أحمد عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الاجتماعى، والشيخ خالد صلاح مدير مديرية الأوقاف، والدكتور عز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، ومشرفو الرحلات ومديرو الفنادق ومديرو الإدارات الاجتماعية وعدد من قيادات المحافظة.


وخلال الحفل سلم محافظ القاهرة هدية للحجاج عبارة عن شنطة سفر تحوي ملابس الإحرام وكروت الحقائب وشارات التعريف وحقيبة طبية لأدوية الطوارئ وكتيبا لشرح مناسك الحج، واختبار سريع لـ كوفيد للاطمئنان فى حالة أصيب الحاج بدور برد.