رئيس التحرير
علاء الجمل

أمير المصري يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

أسماء جلال وأمير
أسماء جلال وأمير المصري

رد الفنان أمير المصري على الجدل المثار بشأن ارتباطه بمواطنته الفنانة أسماء جلال، بعد الشائعات التي انتشرت عنهما في الآونة الأخيرة خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات أمير المصري 

وأكد المصري أن تلك الأنباء غير صحيحة، وعلق: "مفيش حاجة هذا كلام بالطبع والسوشال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا".

وأضاف الفنان الشاب قائلا: "أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".

وتابع المصري: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها".

وما أثار شكوك الجمهور، عندما نشرت أسماء جلال صورة لها وهي ترتدي فستان أبيض، ثم ظهر الفنان أمير المصري من نفس المكان وهو مرتديًا قميص وبنطلون من اللون الأبيض أيضًا.

علاقة أسماء جلال وأمير المصري


وعلقت أسماء جلال على صورته، قائلة: «كيف كان الاستكشاف»، وعلق أمير المصري بوضع قلب لها على صورتها.

ولاحظ الجميع العلاقة القوية التي تجمع أسماء جلال مع عائلة رامز أمير، حيث يحرص والده دائمًا على التعليق على صور أسماء ودعمها.

وقدم أمير المصري دور "مدرس باليه" في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي نافس به في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي.

ويعد أول فيلم شارك فيه أمير المصري، مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008 والثالث له مع الفنان محمد الزنوني.