رئيس التحرير
علاء الجمل

بدر بانون: من الصعب خسارة الأهلي لقبين متتاليين.. وأتمنى تتويجه

بدر بانون
بدر بانون

تحدث بدر بانون مدافع فريق الأهلي السابق، عن مواجهة المارد الأحمر نظيره الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات بدر بانون

وحضر بانون مران الأهلي الذي خاضه الفريق الأحمر استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بانون في تصريحات رسمية: حضرت لمران الأهلي للاطمئنان على اللاعبين، خاصةً في ظل ذكريات رائعة كانت تجمعنا سويا.

واستكمل في تصريحاته: دائما على تواصل مع لاعبي الأهلي وكانوا يتواصلون معي خلال فترة كأس العالم، العلاقة بينا رائعة، وأنا هنا من أجل دعم الأهلي في مباراته النهائية وأتمنى تتويج الفريق بلقب إفريقيا.


وواصل بانون في حديثه: صحيح أني لم أستمر مع الأهلي لفترة طويلة، إلا أن هناك علاقة طيبة تجمعني مع الأهلي وإدارته وكل اللاعبين وكذلك الجماهير أيضًا.

وأكمل المدافع المغربي تصريحاته: شرف كبير أني ارتديت قميص الأحمر، وتجربة الفريق الأحمر، تعني لي الكثير وكانت رائعة ودائما ما كنت اقول إني لي الشرف أن اتواجد في النادي الأهلي.


وذكر مدافع الأهلي السابق، دائما ما كنت أتمنى حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، في الطفولة وكنت أعلم أنني لا أستطيع تحقيق هذا الحلم إلا بالتواجد مع الأهلي وهذا ما حدث مثل أول موسم لي مع الفريق الأحمر.

أما عن رأيه في تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا: هذا يعبر عن الاستراتيجية التي يسير بها الأهلي دائما ما يسعى للتتويج بالبطولات بشكل مستمر، الأهلي لديه عقلية الفوز دائما.


وأكمل عن توقعاته بشأن النهائي: مباراة الأهلي أمام الوداد صعبة جدا الفريقين يعرفون بعض بشكل جيد ولكن في النهاية الأفضل هو من سيحقق الفوز.


وأردف حديثه قائلًا: على المستوى الشخصي أتمنى فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولاعبي الأهلي تعودوا على اللعب تحت ضغط في المغرب والميزة لدى القلعة الحمراء يتعلمون صعب في الأهلي أن يخسر لقبين موسمين متتاليين.


واختتم بدر بانون تصريحاته قائلًا عن نجله: أتمنى أن يلعب نجلي في النادي الأهلي.. شرف له ولي.