رئيس التحرير
علاء الجمل

موقعة الإياب الفرصة الأخيرة.. هل يطيح «كهربا» بنجم الوداد من عرش هدافي دوري أبطال أفريقيا 2023؟

كهربا
كهربا

يخرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحضتن ملعب «مركب محمد الخامس» بمدينة  الدار البيضاء المغربية، قمة الأهلي والوداد، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مواجهة خاصة في نهائي أفريقيا 

 

 وتشهد مباراة الأهلي والوداد المنتظرة تحديًا خاصًا بين محمود عبد المنعم كهربا والسنغالي جونيور سامبو مهاجم الفريق المغربي.

وأصبح محمود كهربا يمثل تهديدًا على سامبو هداف دوري أبطال أفريقيا حتى الآن برصيد 7 أهداف، فيما يمتلك 6 أهداف في الموسم الحالي، بفارق هدف وحيد عن السنغالي.

وبات محمود عبد المنعم كهربا يمثل تهديدًا للسنغالي سامبو جونيور، في الحصول على لقب هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 - 2023 منفردًا، بعدما نجح في هز شباك يوسف المطيع، في مواجهة الأحد، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

في السياق نفسه، سلط موقع "لو سبورت 360" المغربي، الضوء على صراع ثنائي الأهلي والوداد، حيث قال في تقريره: "سيبحث سامبو، عن رفع رصيده من الأهداف، ويسعى بقوة لهز شباك الأهلي في مباراة العودة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتأمين اللقب القاري الثاني على التوالي والظفر بصدارة هدافي البطولة الأكبر قاريًا".