رئيس التحرير
علاء الجمل

سماح أنور تفاجيء متابعيها بإطلالة غريبة لصالح مجلة شهيرة

سماح أنور
سماح أنور

 


فاجأت الفنانة سماح أنور، متابعيها بنشرها صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها من أجل إحدى المجلات، ونشرت سماح الصورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وظهرت بإطلالة ولوك غريب تماماً لم يعرفها الجمهور فيه.

اعتذار سماح أنور للشعب المصري

وكانت الفنانة سماح أنور قد قدمت اعتذاراً رسمياً للشعب المصري عن الفيديو الذي ظهرت فيه وهاجمت من خلاله فئة من المصريين، وصفتهم بالجهلة لكرههم الفن والفنانين.

وظهرت أنور برفقة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقدّمت له الشكر لوقوفه إلى جانبها في هذا الموقف وسوء الفهم الذي حدث بسببه، كما توجهت بالشكر لكل من تفهّم موقفها.

وأكدت أنها تريد توضيح موقفها لكل من فهم حديثها بشكل خاطئ، مؤكدة أنها سيدة مصرية، وأهلها مصريون، ومصر لها عليها فضل كبير، وأنه لولاها وشعبها لم تكن هي.

وأكدت أنّ مشكلتها تخص والديها الراحلين، ولهذا قدمت فيديو، وكانت منفعلة جداً تجاه الناس الذين تسببوا في المشكلة، وتم تفسير الفيديو بشكل خاطئ، وقالت إن مصر وشعبها خط أحمر.

وتستعد سماح أنور خلال الأيام المقبلة لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.