رئيس التحرير
علاء الجمل

أرنولد شوارزنيغر يعترف بـ التحرش.. والقصة الكاملة لـ صراعة مع روسيا

أرنولد شوارزنيغر
أرنولد شوارزنيغر

أعلنت صحيفة عالمية إقرار النجم العالمي والسياسي الامريكي أرنولد شوارزنيغر، بتحرشه بعدد من النساء، بعدنا استمر في الإنكار لسنوات طويلة، وتكذيبه تلك الإتهامات.

إعتراف أرنولد شوارزنيغر بالتحرش


واعترف أرنولد شوارزنيغر بجريمته، حيث تحرش علي مدار مشواره الفني بالعديد من النساء، وتم تسجيل ذلك ومن المقرر أن يُعرض خلال فيلم وثائقي عنه، تطرحه منصة نتفلكيس خلال الفترة القادمة.

أرنولد شوارزنيغر

إعتراض أرنولد على روسيا


وكان قد عبر النجم آرنولد حاكم ولاية كاليفورنيا السابق، عن غضبه الشديد من غزو روسيا لأوكرانيا، ما اغضب وسائل الإعلام الروسية التي قررت أن تشن حرباً كلامية عليه.

صراع أرنولد وروسيا

وبث شوارزنيغر صوراً للدمار الذي سببته روسيا بأوكرانيا جراء الغزو، داعياً الشعب الروسي إلى الحذر من التضليل الإعلامي والدعاية السياسية، وشاركه عبر تويتر وتليجرام.

وأضاف: «الكرملين كذب على الروس حين ادعى أن الغزو يهدف إلى تنظيف أوكرانيا من النازية.. الأوكرانيون لم يبدأوا الحرب، ولم يبدأها القوميون ولا النازيون؛ فالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يهودي في الأساس، هذه ليست حربكم. بوتين بدأ الحرب ويمكن أن ينهيها».

العالمي آرنولد شوارزنيغر 


وعلق فاديم جيجين، في برنامج تلفزيوني حكومي، عن غضبه من شوارزنيغر ومقطع الفيديو الخاص به، قائلاً: «هذا الرجل رمز للإمبريالية الأميركية والاستعمار.. هذا الشخص الذي يعيش في كاليفورنيا، سيخبرنا كيف نعيش هنا؟ أيعقل ذلك؟ ولكن هذا هو النهج المعروف للأميركان تجاهنا».

وأضاف المذيع الروسي فلاديمير سولوفييف: «شوارزنيغر سافر مرتين إلى العراق لدعم القوات الأميركية، ولم يحاول مطلقاً إخبار الشعب العراقي بالحقيقة وبأن بلاده هي التي تسببت في تدميرهم.. شوارزنيغر أنت متطفل وعدو للشعب الروسي».