رئيس التحرير
علاء الجمل

دعاء فاروق تهاجم فكرة المساكنة قبل الزواج: مصدومة إن البنات بتقول لو مش حرام هعملها(فيديو)

دعاء فاروق
دعاء فاروق

 


تشتهر الإعلامية دعاء فاروق، بآرائها الجريئة حول كل القضايا التي تُثار وتعد دخيلة على مجتمعاتنا العربية، ومن أبرزها فكرة المُساكنة بين الرجل والمرأة قبل الزواج.

تصريحات دعاء فاروق عن المساكنة

دعاء أكدت أن هذا الأفكار الغريبة، تعد زنا بل وتقلل من حقوق المرأة، وهذا يخالف عاداتنا وتقاليدنا الاجتماعية والدينية، معربة عن اندهاشها من تقبل بعض الفتيات للأمر.

وشاركت دعاء فاروق، متابعيها بمقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، تتحدث من خلاله عن موضوع المُساكنة قبل الزواج، قائلة: إزاى يناقش موضوع المُساكنة، لا وبنجيب الشباب والبنات في مصر ونسألهم عن المساكنة.. تحب تعمل مساكنة ولا لأ.

وتابعت: يعني أنت بتجيب بنتك وتسألها تحبي تزني، أنتوا إزاي بتناقشوا موضوع الزنا، ملناش دعوة في اتنين عملوا كده في مكان لا يناسب عاداتنا وتقاليدنا ولا حياتنا.

فاروق أوضحت كذلك أن الأمر بات يتطور، وقالت: بعدين ألاقي بنت تتسأل عن المساكنة فتقول لو مش حرام آه هعمل المساكنة، غيري كلمة المساكنة وبدليها بزنا.. حضرتك تحبي تزني قبل الزواج، والبنات تقول  آه لو مش حرام، يعني إحنا ممكن الصبح نغير اسم بيوت الدعارة بـ  بيوت السعادة  وننزل نسأل الطلاب تحب تروح بيت السعادة ويقولوا آه.
https://www.instagram.com/reel/CtKn004IvW1/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==
دعاء فاروق تهاجم أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، علقت دعاء فاروق على أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة الفنان كريم فهمي، والذي أثار جدلا واسعا منذ عرض أولى حلقاته نظرًا لجرأة الموضوع الذي تناوله.

وقالت دعاء فاروق في منشور لها على صفحتها الشخصية بـ فيس بوك: طيب يا جماعة حد مستني النهاية في سواد منتصف المستنقع اللي بنتابعه، أنا بالنسبة لي وبالأصالة عن نفسي كده جاب الناهية خلاص فاضل 3 حلقات أو حتى 10 دي كلها شكليات، المسلسل خلص والستاير السودا نزلت.