رئيس التحرير
علاء الجمل

لاعب الوداد: الأهلي يمتلك الأفضلية.. وهدفنا تحقيق اللقب

يحيى جبران
يحيى جبران

علق يحيى جبران، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، على مواجهة النادي الأهلي يوم 11 يونيو الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والوداد

وقال جبران في تصريحات لـ الموقع الرسمي لـ كاف: محظوظ بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي ضد الأهلي، إنه فريق كبير.

وأضاف: الأهلي فريق جيد يعرف الكرة الإفريقية أكثر منا، ويمتلك الأفضلية علينا، ولكن الوداد جاهز لخوض مباراة الإياب، وسننسى كل المباريات التي خضناها أمام الأهلي.


واختتم لاعب الوداد: من الصدف الجيدة أننا فزنا باللقب على حساب الأهلي بالموسم الماضي، وكان ذلك في الماضي، ونتمنى إسعاد جماهير الوداد، هذا الموسم كان صعب علينا ولكن خبرات اللاعبين ساعدتنا على تجاوز كل الأوقات الصعبة والوصول للنهائي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى المغرب، بعد غد الخميس على متن طائرة خاصة، عقب خوض المران على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والوداد في إياب دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «مركب محمد الخامس»، معقل الفريق المغربي، وذلك يوم 11 يونيو من الشهر الجاري.


توقيت مباراة الأهلي ضد الوداد 

وتنطلق القمة المصرية المغربية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتذاع مباراة الأهلي والوداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها المسؤول الأول لبث فعاليات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.