رئيس التحرير
علاء الجمل

عجلات قطار بورسعيد تحوّل "طالبة جامعية" لأشلاء.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة ببورسعيد، التحقيق في واقعة مصرع طالبة تحت عجلات القطار المتجه إلى القاهرة، وذلك أثناء محاولة صعودها لركوب القطار اختل توازنها وسقطت أسفل العجلات ولفظت أنفاسها الأخيرة دهسا.

قطار بورسعيد يدهس طالبة جامعية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بور سعيد إخطارا من إدارة قسم شرطة السكة الحديد، بمحطة قطار بورسعيد، يفيد مصرع طالبة جامعية تحت عجلات القطارالمتجه إلى القاهرة، ووفاتها في الحال.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وقد تبين من المعلومات الأولية، أن الطالبة تدعى "إيمان محمد"، طالبة بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد، من محافظة الإسماعيلية، اختل توازنها أثناء محاولتها الصعود لركوب القطار رقم 956 مميز المتجه من بورسعيد إلى القاهرة، في ميعاد انطلاقه الساعة 1:20 مساء، وسقوطها بين الرصيف والقطار، وذلك خلال دخول القطار على رصيف رقم 1 ليستقله الركاب، قبل موعد بعدة دقائق، حيث يحدث زحام ويضطر الطلبة للتدافع الشديد وتسابق للحصول على مقعد.

الإجراءات القانونية للواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة حي الشرق، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتحريات المباحث الجنائية؛ للوقوف على ملابسات الحادث، ولحين التصريح بدفن الجثة.