رئيس التحرير
علاء الجمل

استعدادا لمبارة العودة أمام الوداد.. الخطيب يحفز لاعبي الأهلي ويجتمع بكولر

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يقام الآن على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

الخطيب في مران الأهلي:

وعقد رئيس النادي الأهلي جلسة مع الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، وباقي الطاقم الفني.

وجاء حضور الخطيب للمران من أجل تحفيز اللاعبين ووضع الخطوط العريضة مع الجهاز الفني، بشأن سفر البعثة إلى المغرب والترتيبات المطلوبة لتجهيزها.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي سياق متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبًا على نظيره الوداد بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري.

الأهلي يفوز على الوداد:
 

وجاء هدفي الأهلي عن طريق بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، فيما سجل سيف الدين بوهرة هدف الوداد في الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة.