رئيس التحرير
علاء الجمل

والد ميسي يكشف عن وجهة نجله المقبلة

خورخي ميسي
خورخي ميسي

قال خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني إن نجله يريد العودة لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن هذا احتمال.

تصريحات والد ميسي:


وقال خورخي ميسي: "بكل تأكيد، ميسي يريد العودة لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأرغب أن يعود، لكن هذا احتمال يمكن أن يحدث ويمكن لا".

وأضاف والد النجم الدولي الأرجنتيني: “قرار ميسي النهائي سيكون قريبا”.

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان، مساء يوم السبت 3 يونيو الماضي، رحيل النجم الأرجنتين ليونيل ميسي بشكل رسمي، بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان:

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، توتير، صورة لـ الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعلق عليها: شكرًا ميسي 2021-2023.


وقال ناصر خليفي رئيس نادي باريس سان جيرنا عن رحيل ميسي: أود أن أشكر ليو ميسي على الموسمين اللذين قضاهما في باريس.

وأضاف رئيس نادي برشلونة: كان من دواعي سروري رؤية الفائز 7 مرات بالكرة الذهبية بقميص باريس، وفي ملعب حديقة الأمراء، وأن يفوز ببطولتين دوري متتاليتين وإلهام لاعبينا الشباب.

واختتم الخليفي حديثه قائلاً: لا يمكن الاستهانة بمساهمته في باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي، ونتمنى إلى ليو وعائلته كل التوفيق في المستقبل.

وفي وقت سابق، ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي، جماهير فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد إعلان رحيله بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وقال ميسي، في تصريحات صحفية: أنا سعيد للغاية لقدرتي على تمثيل نادي باريس سان جيرمان، لقد استمتعت حقًا باللعب في هذا الفريق الذي يحتوي على لاعبين جيدين للغاية.، أريد شكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس.