رئيس التحرير
علاء الجمل

نهاية رحلة الـ 14 عامًا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب نادي ريال مدريد بيان رسمي: ريال مدريد اتفق مع القائد كريم بنزيما على إنهاء مرحلتهما الرائعة معًا، والتي لن تنسى.

وأضاف النادي الإسباني في بيانه: يريد ريال مدريد الإسباني إظهار امتنانه وكل عاطفته للشخص الذي هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا عبر التاريخ.

وواصل النادي الملكي بيانه قائلًا: جاء كريم بنزيما إلى نادينا في عام 2009، عندما كان عمره 21 عامًا فقط، وأصبح أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ

كما أشار بيان ريال مدريد إلى أرقام بنزيما الرائعة مع الملكي، كونه ثاني هداف في تاريخ النادي برصيد 353 هدفا، ورابع الهدافين في دوري أبطال أوروبا.

وأكد البيان: "مسيرة كريم بنزيما في ريال مدريد مثالا على السلوك والاحتراف، ومثلت قيم النادي، وحصل كريم بنزيما على حق تقرير مستقبله"

واختتم البيان: "ريال مدريد منزل بنزيما وسيظل دائما ويتمنى النادي له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في حياته، وسيقام حفل وداع مؤسسي لكريم بنزيما في مدينة ريال مدريد بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي".

ويعك كريم بنزيما هو خامس أكثر لاعب يرتدي قميص الميرنجي، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا، وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.