رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عز للستات: لو جوزك سباك قوليله خد اللحمة وهاخد الجلدة

ياسمين عز
ياسمين عز

وجهت الإعلامية ياسمين عز عدة نصائح للسيدات، وذلك خلال برنامجها “كلام الناس”.

وتطرقت ياسمين عز بنصائحها للمرة المتزوجة من الزوج “السباك”، وقالت لها: لو جوزك سباك قوليله خد اللحمة وأنا هاخد الجلدة منها جلدة الفرخة وجلدة الحنفية ، جوزك السباك ده راجل ايده تتلف في حرير ونفسه حلوة تتنعكس على تصرفاته أول ما يوصل البيت بوسي راسه وحضريله الحمام.

وتابعت: ولو هتكلميه في مشكلة سدي بوقك بسداده أو تنقطيه بسكاتك وخلي اسلوبك معاه دايما سالك  قوليله هعملك شاي ع السخان، حبست شوية بالشاي ولا اعملك حاجة تانية تحبس بيها، وقوليله يامعلم قلبي الغرام".

ياسمين عز عن شائعات دخول الغناء

وقالت عز في برنامجها من قبل إن شائعات دخولها الغناء، لا تفرق معها، لأنها تقرأ كتاب فن اللامبالاة 7 مرات؛ موضحة: لم أحاول الغناء يوماً، لأن صوتي شتوي لا يصلح، وغنيت بالصدفة في برنامج ألعاب وكان تحدي، وأنا يتحتم عليّ أن أحافظ على أحبالي الصوتية، والله حرمني من الغناء لكن منحني موهبة النثر والشعر.

وواصلت ياسمين عز تصريحاتها المستفزة للبعض: لو كنت مطربة لن أغني إلا أغاني الحب والغزل في فرعوني وأنافس كاظم الساهر وسيكون بيني وبينه عداء شديد، لماذا يغني للمرأة فقط؟.
تصدَّر اسم الإعلاميتين المصرييتين رضوى الشربيني، وياسمين عز، ترند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد تراشقهما اللفظي بسبب آرائهما المختلفة حول علاقة المرأة بالرجل.

أزمتها مع رضوى الشربيني

واشتعلت خلال مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، أزمة كبيرة بين ياسمين عز والإعلامية رضوى الشربيني، حيث جاءت البداية، عندما نُسبت تصريحات إلى رضوى الشربيني، عبر "تويتر" قالت خلالها: "البيت بأموال الراجل وتقول له زوجته اخلع حذاءك قبل السير على السجادة؟!... لا أنا أضع فساتيني الماركات تحت قدميه حتى يسير عليها".

الشربيني، نفت تلك التصريحات قائلةً عبر "تويتر": "لماذا أقول هذا الكلام…أنا امرأة لديها كرامة… كلام العبيد هذا لا يخصني"، ومن المعروف أن تلك التصريحات كانت قد أدلت بها ياسمين عز، من قبل.

لم تتجاهل ياسمين، حديث رضوى الشربيني، ووجّهت لها رسالة شديدة اللهجة عبر "فايسبوك" قالت فيها: "ويحك يا دعسوقة... كرامتك مثل المطاط تنكمش وتتمدد حسب الظروف المحيطة... لقد أصبحتِ عديمة المحتوى والأنوثة، ومُملة".

وأضافت: "لن أسير فقط على فساتيني من أجل زوجي... لكنني سأهاجم أي شخص يحاول إهانة الفرعون الكبير وأعلن ذلك أمام الجميع".

وواصلت الإعلامية المثيرة للجدل حديثها: "تُقبّلين الأحذية في السر وتخرجين في العلن تروين لنا مأساة المرأة الإغريقية... هذا ليس من العقل وتحتاجين للعلاج لأنك مشوّهة نفسياً".

واختتمت رسالتها لزميلتها، قائلةً: "توقفي عن استخدام أسطوانة المرأة الحديدية... لأن المرأة إذا علمت حقيقتك ستُصاب بسكتة دماغية... وأحذرك يا خرابة البيوت العمرانة إذا وضعتِ اسمي في تلميحات مجددة سنشاهد جميعاً في الإجازة أموراً تسلّينا.