رئيس التحرير
علاء الجمل

حصل على الدكتوراه داخل الرعاية المركزة.. وفاة الباحث محمود وهبة

الباحث محمود وهبة
الباحث محمود وهبة

خيّمت حالة من الحزن الشديد، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الباحث والأستاذ بجامعة الأزهر محمود وهبة.

حصل على الدكتوراه في العناية المركزة

وفاة الباحث محمود وهبة، المدرس المساعد بكلية التجارة جامعة الأزهر، جاءت بمثابة الصدمة للجميع، ولا سيما وأنه حصل على دكتوراه الفلسفة في الإحصاء، من داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المقاولون العرب، والذي يتواجد فيه لتلقي العلاج، وفاته متأثرا بمضاعفات إصابته بمرض نادر.

موعد الجنازة

وأعلنت صفحة محمود وهبة وفاته، قائلة: لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى توفي إلى رحمة الله تعالى محمود وهبة، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإن لفراق حبيبنا لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إن لله وإن إليه لراجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا يارب العالمين.

وأضافت: صلاة الجنازة اليوم الأحد، بعد صلاة العصر بمسجد توكل سيجر بطنطا والدفنة بمقابر سيجر ولا عزاء للسيدات، مضيفة: أشهد الله أنه مات راضي محتسب مبتسم الملتقى الجنة ياحبيب، لا أراكم مكروه في عزيز ولا قريب عليكم: "وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُسْفِرَةٌ (38) ضَاحِكَةٌ مُسْتَبْشِرَةٌ (39) ".

جامعة الأزهر تتكفل بالباحث الراحل

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد وجه بتكفل جامعة الأزهر بنفقات علاج الراحل بعد أن حصل على الدكتوراه وهو على فراش المرض.