رئيس التحرير
علاء الجمل

إشادة بموقف محمد حماقي تجاه طفلة مصابة بمتلازمة داون | فيديو

محمد حماقي
محمد حماقي

تصدر اسم الفنان محمد حماقي، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تداول رواد التواصل مقطع فيديو له، من حفله الذي قدمه مساء أمس الجمعة على خشبة مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة.

إنسانية محمد حماقي:

وظهر حماقي في مقطع الفيديو وهو يغازل طفلة مصابة بمرض متلازمة داون، وذلك بعدما أعطته باقة من الورود، وقال لها: "طول الحفلة بغنيلك أنتِي بس".
https://twitter.com/gorgeous4ew/status/1664946528849362944?t=GQfkQSoXo3gmJ8Au_O7YXw&s=19
 

محمد حماقي في جدة:

وكان محمد حماقي قد أحيا مساء أمس الجمعة حفلًا غنائيًا في مدينة جدة، والذي شارك فيها الفنان شريف منير كعازف على الدرامز، وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه الجديدة والقديمة منها أغنية "يا ستار، أحلى حاجة فيكي، ما بلاش".

آخر أعمال أعمال محمد حماقي:

 

وكان آخر عمل قدمه محمد حماقي، للجمهور أغنية تحمل اسم "فضوله المكان" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال موسم رمضان الماضي 2023، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان مدين.


مفاجآت حماقي للجمهور:

 

وأكد الفنان محمد حماقي، خلال لقاء له أنه يعكف في الوقت الحالي علي تجهيز مفاجأة للجمهور من المفترض أن يكشف تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف من خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”: “احنا عندنا مفاجأة السنة دي ومفاجأة مختلفة ومش هتبقى مفاجأة لو قُلت دلوقتِ هي حاجة خاصة جدًّا يعني”.

كما أعرب محمد حماقي عن سعادته الكبيرة في تفاعل الجمهور معه في الحفلات الغنائية، قائلًا: “أنا بقول إني تفاعل الجمهور مع الفنان هي أكتر حاجة بتسعده والفنان كمان بيستمتع أما بيبقى الجمهور حلو وخصوصًا بالحفلات اللي تنظيمها حلو الواحد مش بيفكر في حاجة تاني”.