رئيس التحرير
علاء الجمل

أنغام تغني مع ويجز في ليلة "صوت مصر".. والجمهور: إبداع | فيديو

أنغام
أنغام

بالتزامن مع حالة الجدل، المثارة حول من تستحق لقب صوت مصر الفنانة أنغام أم المطربة شيرين، استعادت أنغام لحظات نجاحها في حفل ليلة “صوت مصر” والذي تم إقامته في الرياض منذ فترة.

حفل أنغام في الرياض:

أنغام نشرت فيديو من خلال حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام” تغني فيه برفقة “ويجز”، وعلقت على الفيديو قائلة: “كل ما نقرب لبعض x البخت من ليلة ”صوت مصر"، وحظي بإعجاب الجمهور.
https://www.instagram.com/reel/CtCHWwXtqOR/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==
 

زواج أنغام من مسؤول سعودي:

وخلال الأيام الماضية، ترددت أنباء كثيرة تؤكد زواج المطربة أنغام منذ أيام، من مسؤول سعودي كبير، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها.

وذكرت عدد من المواقع الإخبارية، أن أنغام دخلت القفص الذهبي منذ أيام، دون إخبار أحد واحتفلت بزواجها في حفل بسيط، اقتصر على الأهل والمعارف.

حقيقة زواج المطربة أنغام من مسؤول سعودي:

 

ومن جانبها، أكدت "راندا رياض" مديرة أعمال أنغام، في تصريحات خاصة سابقة لـ مصر الآن، أنها مندهشة من تكرار ظهور تلك الشائعة؛ إذ يتم نداولها عبر وسائل الإعلام كل يومين.

وأضافت: مش معقول والله كل يومين الخبر دا ينتشر ونطلع نكذب، هو هنفضل نكذبه كل يومين، طبعا الأخبار إشاعات ومش صح، وأنغام متجوزتش، لو اتجوزت هنقول على فكرة مش هنخبي.

يذكر أن المطربة أنغام أحيت حفل ليلة الموجي خلال الأيام الماضية فى السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.