رئيس التحرير
علاء الجمل

يوري مرقدي: تزوجت بعد مساكنة عشر أعوام.. وأنا وزوجتي ضد الدين

يوري مرقدي وزوجته
يوري مرقدي وزوجته

تصدر الفنان المعتزل يوري مرقدي، التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تصريحاته التي أثار بها الجدل، خلال استضافته في برنامج “اعترافات زوجية” للإعلامية راغدة شلهوب.

تصريحات يوري مرقدي:

حيث قال يوري مرقدي إنه عاش فترة مساكنة مع زوجته خبيرة التجميل ألفت منذر قبل الارتباط الرسمي لمدة عشر سنوات، وعبر عن رأيه في ذلك الموضوع بأنه جيد حتي يفهم زوجته.

وأضاف: “فكرة المساكنة هي أن الزواج يعتبر أمرا حتميا، وقرارا يتخذه الإنسان من دون أن يكون هناك خبرة 1% قبل الدخول فيه”.

زواج يوري مرقدي وزوجته ألفت:

وأضاف مرقدي : "تزوجت ألفت منذر زواجا مدنيا حيث إننى على الديانة المسيحية بينما زوجتى درزية، ولذلك قررنا الزواج مدنيا وهو الامر الذى تسبب فى مقاطعة أسرتها لها وتدخلت الفت منذر فى الحديث قائلة : "أهلي موجودين في قلبي وحتى إذا لم أراهم هذا لا يعني أنهم ليسوا موجودين، أنا متصالحة مع نفسي وإذا طلب أي شخص من أسرتي شيء أعطيه لهم".

وأكد يورى مرقدى أنه حاول كثيرا عودة الأمور الى طبيعتها بين زوجته وأهلها الا انهم رفضوا هذا الأمر.

يوري مرقدي والدين:

وتحدث يوري مرقدي عن الدين في حياته وأكد أنه يرفضه تماما، قائلا: "ألفت وأنا شخصان غير متدينين، احنا الاتنين ضد الدين واحنا مش ملحدين وبرفض اللي الدين بيعمله وولا مرة من بداية الدين في التاريخ لدلوقتي قرب الناس من ربنا بيبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية".

وأكدا أن ابنتهما الكبرى حالياً تقوم بعمل مساكنة في كندا، موضحاً أنه سكت على ذلك فقط لأنها بكندا، ولكن إذا كانت بلبنان، كان سيكون له رد فعل أخر، حيث أنها ألقت بنفسها لشخص لا تعرف عنه معلومات، وذلك  خلال برومو ترويجي لحلقته مع راغدة شلهوب.

اعتزال يوري مرقدي:

وأحيى الفنان يوري مرقدي آخر حفل له فى مشواره الفني، حيث نشرت مريم أمين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورا جمعتها بـ يوري مرقدي من حفلته مساء أمس الجمعة وعلقت عليها قائلة: "مش قادرة أقول قد أيه كبيرة عندي أنك وانت بتعمل أخر حفل ليك تكون حريص على أنى أكون موجودة".
وأعلن المطرب اللبنانى يورى مرقدي اعتزاله الفن، عبر حسابه الرسمى بتطبيق انستجرام. وكتب يورى مرقدي: "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية .. أفضل الفن فى العتمة".