رئيس التحرير
علاء الجمل

اعتزالها الفن آخرهم.. مواقف سابقة أثارت بها ميرهان حسين الجدل

ميرهان حسين
ميرهان حسين

صدمت الفنانة ميرهان حسين، محبيها عبر "إنستجرام" بقرار اعتزالها للتمثيل بشكل نهائي، موضحةً أنها تتعرض للظلم وسيطرة نظام الشللية على الوسط الفني، وعدم شعورها بتقدير موهبتها الفنية.

وكتبت ميرهان، عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستجرام"، أنها تتعرض لحالة من الخذلان وعدم التقدير، وهذا الأمر سيدفعها للاعتزال والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التواصل مع أحد سواء عبر الهاتف أو بأي وسيلة اتصال.

اعتزال ميرهان حسين التمثيل

ميرهان حسين، أكدت معاناتها من سيطرة نظام الشللية على الساحة، وذكرت أنّ الوسط الفني مليئاً بالمصالح ومن يُسند لهم الأدوار هم فقط من لديهم علاقات ومعارف.


ميرهان حسين تدخن الشيشة

لم تكن منشورات اعتزال ميرهان حسين، الوحيدة التي تثير بها الجدل؛ بل سبق وتصدرت الترند بأكثر من موقف جريء، كان منها ما نشرته من صور وهي تدخن الشيشة في أحد مشاهد مسلسل الونش.

وكتبت حينها معلقة عليها: "مين بيحب نوارة. الحقيقة انا ما بحبش الشيشة ولا بطيقها و لا بعرف ادخن و ده منظري بعد كل نفس شيشة في كل مشهد، مابحبش الشيشة بس بحب نوارة".

تهديدات سابقة بالاعتزال

وبعد هجوم الجمهور على صورتها بالشيشة، قالت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا اول مرة اقولها انا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة.

وأضافت: اتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية و بيفرض ناس لا تستحق و يعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة.

ميرهان حسين تؤدي مناسك العمرة

وكذلك شاركت حسين، متابعيها بمقطع فيديو لها في أثناء تأدية مناسك العمرة، ووجهت خلاله رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي الفنانين الذين يكتبون تعليقات لاذعة عند نشر أي فنان صورة أثناء أداء مناسك الحج أو العمرة.

ونشرت ميرهان الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه: جمعة مباركة عليكم.. يا رب اكتبهالي تاني، أعوام عديدة وأزمنة مديدة، قبل ما تقولوا يا طاهرة يا شريفة؛ أنا بقول أنا بشر، والبشر خطاؤون، وخير الخطائين التوابون.

وأضافت: وربنا قال: إلا من أتى الله بقلب سليم.. وربنا هو اللي عالم بقلبي ونفسي وأعمالي، ما ظهر منها وما بطن، وهو اللي هيحاسبني، اللهم تقبل مني.