رئيس التحرير
علاء الجمل

جيل بايدن تزور الجامع الأزهر

جيل بايدن
جيل بايدن

زارت جيل بايدن قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، الجامع الأزهر، وكان في استقبالها لدى وصولها رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داوود، ولفيف من قيادات الأزهر الشريف.

جيل باين في زيارة للجامع الأزهر:

وتفقدت قرينة الرئيس الأمريكي، فور وصولها، صحن الجامع الأزهر، قبل أن يتم التقاط الصور التذكارية في صحن الجامع، معبرة عن إعجابها وتقديرها الكبير للأزهر الشريف.

وتزور جيل بايدن حاليًا القاهرة في زيارة تستغرق يومين، في إطار جولة تشمل أربع دول في المنطقة بدأت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

واستقبلت  انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، بمطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، قرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، في مستهل زيارتها لمصر، التي تمتد على مدار يومين.

 وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي و انتصار السيسي رحبا بالسيدة الأمريكية الأولى بقصر الاتحادية، حيث نقل الرئيس السيسي تحياته للرئيس الأمريكي جو بايدن، معربا عن اعتزاز مصر بالشراكة الاستراتيجية الوثيقة والممتدة منذ عقود مع الولايات المتحدة.

وقالت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أن بايدن ستلتقي في مصر بمجموعة من النساء والشباب، بالإضافة لزيارة مدرسة فنية، وتسلط الضوء على الاستثمارات الأميركية التي تهدف إلى دعم مبادرات التعليم وزيادة الفرص الاقتصادية.