رئيس التحرير
علاء الجمل

انقطع الحديث بعد تعارفهما ثم جاء النصيب.. كيف بدأت قصة حب ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف؟

ولي العهد الأردني
ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف

بدأت منذ قليل مراسم زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، عقب عقد قرانهما في قصر زهران في عمّان، بحضور عائلتيهما وعدد من المدعوين.

حضور الحفل

وبدأ عدد كبير من الحضور في التوافد لحفل الزفاف، ومن أبرزهم السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي وصلت منذ قليل لحضور فعاليات حفل زفاف الأمير الحسين، وكان في استقبال انتصار السيسي ملك الأردن الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبد الله.

كيف بدأت قصة تعارفهما؟

وتجمع الأمير الحسين بن عبد الله والأنسة رجوة، قصة حب كبيرة، كشف تفاصيلها ولي العهد الأردني، خلال تصريحات سابقة؛ إذ أكد أنها بدأت من المدرسة.

الأمير تعرف على رجوة، عن طريق إحدى زميلاته من المدرسة؛ حيث أعجب بها ولكنه لم يتواصل معها لفترة بعد تعارفه عليها، ومن هنا بدأت قصتهما.


وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا ما حدث وتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها، واصفا تلك اللحظة بكلمة: وهنا "صار النصيب".

وتابع: "أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على حد زي رجوة".

من هي رجوة آل سيف؟

رجوة هي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز وولدت بالرياض في 28 أبريل 1994، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء.

وحصلت على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.