رئيس التحرير
علاء الجمل

لأسباب طارئة.. شيخ الأزهر يعتذر عن المشاركة في حفل زفاف ولي العهد الأردني

شيخ الأزهر الشريف
شيخ الأزهر الشريف

اعتذر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن المشاركة في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، والمهندسة رجوة آل سيف، والذي من المقرر أن يقام اليوم الخميس.

ولي العهد الأردني

وأكدت وكالة عمون الإخبارية الأردنية، أن شيخ الأزهر اعتذر هو زوجته عن المشاركة في حفل زفاف ولي العهد الأردني لأسباب طارئة.

وفي سياق متصل، أضافت أن أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وزوجته وصلا إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في حفل الزفاف.

كما وصلت إلى العاصمة الأردنية السيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي، ورئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي بول كاجامي، إلى جانب مسؤوليين من كل من الكويت ومملكة البحرين وباكستان.


وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أقام أمس الأربعاء مأدبة عشاء بمناسبة زفاف نجله ولي العهد الأمير الحسين، والتي تعرف في المملكة الأردنية الهاشمية بـ إقرة العريس، بعدد أكثر من 4 آلاف أردني من العائلة المالكة وطوائف المجتمع الأردني المختلفة، بمضارب بني هاشم في العاصمة عمان.

وشهدت مأدبة العشاء لزفاف ولي العهد الأردني حضور ممثلين عن أبناء المجتمع الأردني وبناته، وفعاليات رسمية وشعبية ونقابية وحزبية، ومنظمات المجتمع المدني، وممثلين من القوات المسلحة الأردنية.