رئيس التحرير
علاء الجمل

بنتها عايشة قصة حب ورقص حسام حبيب.. لقطات من حفل شيرين عبد الوهاب في جدة| صور

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من حفل جدة

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بنجاح حفلها في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، الذي أقيم على  مسرح بنش مارك، والذي نظمته شركة روتانا للإنتاج الفني والموسيقي، ويأتي الحفل ضمن حفلات تقويم جدة “جولة المملكة”، وشهد الحفل حضور جمهوري كامل العدد.

شيرين عبد الوهاب 

حفل شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها بجدة،: "الواحد النهاردة لازم يروح يصلي ويركع قدام ربنا للجمال والشكر والاحترام، هسجد له ألف سجدة، حبكم ميتعوضش بكنوز الدنيا كلها، إنتوا أحلى حاجة فيها"، وتابعت: "شكرًا يا أهل الكرم والمملكة العربية السعودية مفيش زيها".

شيرين عبد الوهاب من حفل جدة 

شيرين عبدالوهاب تشكر هيئة الترفيه

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، قائلة:" أنا أكيد عايزة أشكر هيئة الترفيه لأنها عيّشتنا أحلى أيام حياتنا مع جمهورنا الغالي، وبشكر شركة روتانا المنظمة للحفلة، وعايزة أشكركم إنتوا كمان".

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

شيرين 


وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في جدة مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنهم: مشاعر، تاج راسك، على بالي، متير بنعشق، خليتني أخاف، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني، وأغنية طول عمري بخاف من الحب للكوكب الشرق أم كلثوم.

قصة حب ابنة شيرين

كما كشفت شيرين عن دخول ابنتها في قصة حب جديدة، وأهدت ابنتها أغنية "الوتر الحساس"، قائلة: "الأغنية دي لهنا بنتي عشان بتحب جديد".

وحرص الفنان حسام حبيب على التواجد بجانب زوجته، وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو له وهو يرقص على انغام اغنية “حبه جنة”.

شيرين عبد الوهاب تطالب بالغناء لـ مصر 

شيرين عبد الوهاب 

وطلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفلًا غنائيا على خشبة مسرح بنش مارك، الغناء لـ مصر، حيث قالت لفرقتها الموسيقية أن تجهز لحن أغنية لمصر، موضحة: ماتقسّلمنا حاجة كدا عشان نغني لـ مصر حبيبة قلبي، وسط أجواء من الفرح والبهجة أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة مشربتش من نيلها.

فيلم عن مسيرة شيرين عبد الوهاب 

وعرضت شركة روتانا فيلمًا عن المسيرة الفنية لـ شيرين عبد الوهاب، وأعربت شيرين عن حبها الشديد لجمهورها في حفلها بجدة إذ قالت: "أنا اللي بحبكم وبموت عليكم، وأنتم أحلى حاجة في الدنيا.. براحة علشان الدنيا حر ما تفرهدوش نفسكم من دلوقتي".