رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد فؤاد يواصل إثارة الجدل: هنفضل نخدم السعودية بعيونا والغناء فيها حلم لأي مطرب

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعرب الفنان محمد فؤاد عن سعادته بنجاح حفله بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم أول أمس الخميس على خشبة مسرح بنس مارك ضمن حفلات تقويم جدة، برعاية المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

تصريحات محمد فؤاد

وأكد محمد فؤاد في تصريحات لوسائل إعلام سعودية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد انتهاء حفله بجدة، أنه سعيد وفخور باستقبال الجمهور السعودي له، مؤكدًا أنه شعر كأنه يغني لأول مرة.

وأوضح محمد فؤاد: لو وصفت شعوري بعض الناس هتستغرب، بس وأنا بغني في السعودية حسيت أني بعد العمر ده كله أني أول مره أغني، ولازم أكون خايف أني أعمل حفلة في بلدي التاني وتكون حلوة.

وعن إحيائه حفلًا كامل العدد بالمملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك، علق محمد فؤاد: أنا بدأت الحفلة قولت أن ده حلم، هو حلم لأي مطرب يغني في السعودية.

وتابع محمد فؤاد: سيبك من أي تاريخ وأي حاجه فاتت، الغناء في السعودية بالشكل ده خطوة كبيرة لأي مطرب مهما كان كبير أو صغير، وليا الشرف أني غنيت في السعودية بلدي اللي بعتز بيها.

محمد فؤاد: هنخدم السعودية بعنينا

كما وصف محمد فؤاد الشعب السعودي بالشعب الذي لن يتحرر في العالم، وذلك بعد حفاوة الاستقبال الكبير الذي لاقه من الجمهور السعودي في حفله الذي أقيم أول أمس الخميس على مسرح بنش مارك.

إذ قال محمد فؤاد: السعودية هتفضل في قلوبنا لأخر يوم في حياتنا، ونخدمها ونفديها بعيونا، والشعب السعودي لن يتكرر في العالم وفعلًا شعب عالمي.


دفاع عمرو أديب

وفي سياق مختلف، علق الإعلامي عمرو أديب على أزمة تصريحات الفنان محمد فؤاد، والتي صرح بها خلال حفله الأخير بجدة، معربًا عن استياءه الشديد بالهجوم على محمد فؤاد.

وقال عرو أديب في تصريحات عبر برنامجه الحكاية، المذاع على شاشة قناة MBC مصر، أول ما نروح حفلة في الرياض، بنلاقي هجوم شديد جدًا على الفنان اللي موجود، لدرجة أننا بيكون مستنين من هناك عشان نشوف أيه اللي هيحصل أو الناس هتودي الفنان ده على فين

وتابع عمرو أديب: هجوم غير طبيعي على محمد فؤاد، وتيجي تسأل الناس هل الراجل غنى وحش أو الحفلة وحشه.. لا، ياسيدي طلع قال التعبير زيادة شوية،أو خانه التعبير، يعني محمد فؤاد كان مبسوط وسعيد وبيغني والناس مبسوطة، يحصل في كدا؟.. اللي حصل مع محمد فؤاد ده غير طبيعي.