رئيس التحرير
علاء الجمل

حالة المرور اليوم.. كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية
كثافات مرورية

 

تشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة، وسط انتشار أمني مكثف لرجال الإدارة العامة للمرور في الشوارع لتيسير حركة السيارات خلال الذروة الصباحية وتقليل الكثافات والحد من وقوع أية حوادث.

كثافات مرورية

وظهرت كثافات مرورية متحركة بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك والمهندسين.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متقطعة، بينما يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية باتجاه غمرة والعباسية، وبالنسبة لكوبري 15 مايو للمتجه إلى المهندسين، فإنه يشهد كثافات مرورية بسبب عمليات التوسعة على منطقة المهندسين.

وتشهد منطقة المظلات حتى وسط البلد كثافات مرورية ويشهد شارع بورسعيد من نزلة أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء وحدائق القبة سيولة مرورية، وظهور كثافات مرورية في الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية.

كثافة مرورية في شارع الهرم

وظهرت كثافات مرورية مع ساعات الذروة الصباحية، في شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وهناك كثافات للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية كبيرة تبدأ من محطة المريوطية ومستمرة حتى كوبري فيصل.

فيما شهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظاما في حركة سير السيارات.