رئيس التحرير
علاء الجمل

على طريقة بسمة بوسيل.. طليقة زوج البلوجر رهف الشامي: حسبي الله ونعم الوكيل

البلوجر رهف الشامي
البلوجر رهف الشامي وزوج صديقتها

تزوجت البلوجر رهف الشامي، أمس الخميس من سامح أبو حسين طليق صديقتها سلمى علي، ونشرت رهق الشامي صور من كتب كتابها، واتهمتها سلمى بسرقة زوجها منها.

زواج البلوجر رهف الشامي:

 

وكانت قد أعلنت البلوجر رهف الشامي، خطبتها من سامح أبو حسين طليق صديقتها، منذ 6 أشهر، وحضر حفل كتب الكتاب عدد كبير من البلوجرز ومشاهير السوشيال، وسط فرحه منهم ومن العروسين، دون مراعاة أية مشاعر لزوجته.

البلوجر رهف الشامي 

وجاء رد سلمى طليقة سامح على كتب كتاب البلوجر رهف الشامي، والذي اقتبس من تريند بسمة بوسيل حيث قالت سلمى على حسابها الشخصي على انستغرام: "اقتباسًا من المتهورة بسمة بوسيل، حسبي الله ونعم الوكيل، تكفيني".

وكان قد انتشر منشور لسيدة تُدعى سلمى علي قامت باتهام البلوجر رهف الشامي بخطف زوجها وتسببها في طلاقهم، وذلك آثار ضجة كبيرة ضد البلوجر رهف الشامي وبدأ الهجوم عليها وأطلقوا عليها اسم "خطافة الرجالة" وكان رد البلوجر على المنشور أن سلمى شخصية منافقة وأنها تعرضت للأذى منها كثيرًا.

وكانت قد حضرت رهف الشامي حفل زفاف سلمى وسامح منذ 5 سنوات، وكانت صديقة زوجها سامح منذ فترة كبيرة، وكانت سلمى تظن أن علاقتهم مجرد صداقة، لكنها فوجئت بعد ذلك أنها طلبت منه أن يطلق زوجته لكي يرتبط بها، وبعد إتمام الطلاق بمدة 8 أشهر تقدم لخطبة رهف الشامي.