رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد شائعة زواجها من سعودي.. 4 رجال في حياة أنغام

أنغام
أنغام

تعرضت المطربة أنغام، خلال الساعات الماضية، لشائعات تفيد بزواجها من مسؤول سعودي كبير، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها، خاصة بعد تضارب الأقاويل بين النفي والتأكيد.

وذكرت عدد من المواقع الإخبارية، أن أنغام دخلت القفص الذهبي منذ أيام، دون إخبار أحد واحتفلت بزواجها في حفل بسيط، اقتصر على الأهل والمعارف.

مديرة أعمالها تكشف الحقيقة

ووسط هذه الضجة، أكدت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام خلال تصريحات خاصة سابقة عبر "مصر الآن"، أن أنغام تشعر بالملل من تكرار تلك الأنباء الخاطئة، وكذلك أوضحت أنها لن تتزوج في الخفاء وإذا أرادت الزواج ستعلن للجميع.

رد أنغام 

ومثل كل مرة، خرجت المطربة المصرية الكبيرة، برسالة مبطنة بتعليق لها من كواليس أحدث أغانيها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وظهرت أنغام من كواليس أحدث أغانيها، وعلقت على الصور قائلة: "سيبك أنت"، لترد بشكل غير مباشر على شائعة زواجها الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0RjrFGoJXeJp2tJTmeddVtS5yngSgEJJyNU7DZp7TEsxmZji2jQDRsHZWuYscDi4yl&id=100044595152070&mibextid=Nif5oz
 

زيجات أنغام

تزوجت أنغام 4 مرات، الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه ابنها "عمر"، ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي وأنجبت منه طفلها الثاني عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

تزوجت سرا من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما.

زوج أنغام الأخير

وفي فبراير عام 2019، أعلنت أنغام عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، واستمر زواجهما لمدة عام حتى وقع الطلاق في مارس عام 2020.