رئيس التحرير
علاء الجمل

السر في الحُراس.. شوبير يصدم جماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا

مصر الآن

وجه الإعلامي أحمد شوبير، ضربة من العيار الثقيل، لجماهير النادي الأهلي، على خلفية موقف الدولي المصري محمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء، من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته الأحد 4 يونيو على ستاد "القاهرة الدولي"، في قمة مصرية مغربية ثقيلة. 

وصدم شوبير جماهير القلعة الحمراء، في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون": "محمد الشناوي عنده شد رخم ودمه تقيل، وهو مموت نفسه عشان يلحق مباراة الذهاب بنهائي إفريقيا أمام الوداد".

وتابع: "الجهاز الفني نفسه الحارس يشارك، ولكن من الناحية الطبية نسبة مشاركة الشناوي في نهائي أفريقيا 50%".

وأضاف: "بالنسبة لموقف علي لطفي، الحارس عنده شد في الخلفية، وهو درجات والشد لو خفيف هيغيب 10 أيام، لكن مش هيلحق مباراة الذهاب".

واختتم شوبير تصريحاته: "الحارس البديل حمزة علاء، يعاني من إصابة بالركبة، والأهلي بقى في موقف غريب بسبب حراسة المرمى قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمواجهة المرتقبة مع الوداد المغربي".

يذكر أن مصطفى شوبير هو الحارس الوحيد الجاهز في قائمة الأهلي الإفريقية، بعد إصابة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي، وحمزة علاء قبل مواجهة الوداد.