رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد أزمتها مع بسمة بوسيل ووصفها بـ"خرابة بيوت".. أول رد من هالة عمر

تامر حسني وهالة عمر
تامر حسني وهالة عمر

انتظرالعديد من الجمهور رد مديرة الأعمال الخاصة بالفنان تامر حسني هالة عمر، وذلك بعد تصريحات عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، ووصفها "بخرابة البيوت".

علاقة تامر حسني بـ هالة عمر 

وعبرت هالة عمر، عن علاقتها بـ الفنان تامر حسني، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على انستجرام، حيث قالت: "تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم".

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر 

وشنت بسمة بوسيل طليقته هجومًا عنيفًا عليه وعلى مديرة أعماله هالة عمر، بعدما احتفلت الأخيرة بحفل زفافها.

وحضر الحفل ملكة الجمال يارا السكري، تلك القناة التي أشارت بسمة من قبل إنها على علاقة بـ طليقها تامر حسني، واتهم الجمهور يارا السكري بـ"خرابة البيوت"، متعاطفين مع بسمة بوسيل.

وأشارعدد من الجمهور إلى أن هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني، هي السبب في جمع يارا السكري وتامر، وخاصة بعد أن شاهد الجمهور يارا السكري من حفل زفاف هالة وهي ترتدي جاكيت تامر حسني.

سبب إنفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

كشفت المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، عن سبب الإنفصال، حيث أعربت عن عضبها من مديرة أعمال زوجها، مؤكدة أنها السبب الأساسي في طلاقها والد بناتها.

ونشرت بسمة خلال خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لطليقها تامر حسني مع مديرة أعماله هالة عمر، من حفل زفافها، وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".