رئيس التحرير
علاء الجمل

كريم فهمي يتعرض للسرقة: هموت وأعرف مين مركز معايا

كريم فهمي
كريم فهمي

أعرب الفنان كريم فهمي عن حزنه الشديد؛ بسبب بعض الاحداث التى يتعرض لها خلال الفترة الاخيرة، مشيرًا إلى أن هناك أشخاص تنظر له ورزقه وأن يد الحسد وصلت اليه.

وكتب كريم فهمي، خلال منشوره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": من فتره عربيتي السواق عمل بيها حادثه total loss و بعدها العربيه التانيه جابت كونترول يونيت وبعدها بكام يوم ايد بنتي نعومي  اتكسرت و لسه متجبسه.

وأضاف: "و بعدها بكام يوم المكتب بتاعي اتسرق وامبارح ايدي حصلها تمزق شديد جدا.. انا بقول دايما الحمدلله بس اموت و اعرف مين اللي مركز معايا".

أزمة منتصف العمر

كان فهمي قد حقق نجاحا بمسلسل أزمة منتصف العمر، والعمل يسلط الضوء على حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات عدة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى شاب قريب من العائلة، وقريب منها أيضاً في السن والمواصفات، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة.

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل ومن إخراج الأخير. ويضم كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.