رئيس التحرير
علاء الجمل

كوميديا ممزوجة بالأكشن.. برومو فيلم "البعبع" لأمير كرارة وياسمين صبري | صبري

أمير كرارة وياسمين
أمير كرارة وياسمين صبري

كشفت شركة الإنتاج “سينرجي فيلمز” عن الإعلان الدعائي لفيلم "البعبع"، بطولة الفنان أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري، والذي من المقرر طرحه في السينمات في موسم عيد الأضحى المبارك.

برومو فيلم البعبع:

وتضمن البرومو العديد من المشاهد الكوميدية والأكشن بين أبطال الفيلم، حيث دارت الأحداث حول البطل الذي يكتشف بأن لديه طفل يتسبب له في العديد من المشكلات والصراعات، كما تدخل ياسمين في صراعات بعد استغاثه الطفل ببعض المارة بأنها تريد خطفه وتحاول اقناعهما بأنها والدته.

برومو فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم البعبع في إطار من الأكشن، حيث يدخل بطل الفيلم الفنان أمير كرارة في العديد من المشاجرات أثناء لعبه للقمار في الملاهي الليلية، ويطالبه أحد اللاعبين بدفع المبلغ الذي يدين به له.

أبطال فيلم البعبع

فيلم "البعبع" من بطولة الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد العظيم، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، عباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ومقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

عودة أمير كرارة وياسمين صبري للسينما

يذكر أن فيلم "البعبع" يشهد عودة الفنان أمير كرارة للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ فيلم "كازابلانكا" عام 2019، مع الفنانة غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إخراج بيتر ميمي، كما تعود ياسمين صبري بعد 4 سنوات منذ فيلم "الديزل" عام 2018 مع الفنان محمد رمضان، وإخراج كريم السبكي.