رئيس التحرير
علاء الجمل

أخيرا.. عبلة كامل ترد على مطالبات تكريمها في المهرجانات السينمائية

عبلة كامل
عبلة كامل

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، تواصلها مع الفنانة عبلة كامل، وذلك بعد مطلب تكريمها في المهرجانات بسبب أعمالها التي قدمتها للجمهور.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة عبر قناة ON: اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات.

وأكدت لميس الحديدي، أن عبلة كامل قالت لها: ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.

وأكملت لميس الحديدي: أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة  فرح، بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني.

وطالبت لميس بضرورة تكريمها قائلة:  ليه لا  ليه ما نكرمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور... مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟
 

واختتمت حديثها: نتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر وهي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي  رغم وجود حسابات منسوبة لها.

وجاء ذلك بعدما طالب عدد كبير من المشاهير من مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الفنانة عبلة كامل تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة في الفن.

وكانت أبرزهم الفنانة منة شلبي، إذ كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات تويتر، وقالت: سؤال.. السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين.