رئيس التحرير
علاء الجمل

طعنة في الرقبة.. سيدتان تعتديان على غدير الفهد صاحبة المليار يورو مؤخر | صور

الفنانة غدير الفهد
الفنانة غدير الفهد

تعرضت الفنانة غدير الفهد إلى إصابة خطيرة فى الرقبة، وذلك بعد طعن سيدتين لها لتصاب بشكل بالغ في رقبتها.

إصابة غدير الفهد

 وكشفت غدير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن مكان الطعنة فى رقبتها مؤكدة أن السيدتان طارداها حتى مسكنها.


وعلقت غدير الفهد : “سبب طعني أنه كشفتهم النصابين وهذا الدليل عند شركة الضريبة الفلندية تاريخ 17 سويت بلاغ تاريخ 19 انطعنت والحسبة عليكم ”.

إنفصال غدير الفهد 


وكانت انفصلت مؤخراً غدير الفهد عن زوجها حيث أعلن العراقي حيدر الفيلي طلاقه من غدير الفهد بعدما أثار زفافهما ضجة كبيرة بسبب المؤخر.

ونشر الفيلي قائلا، الطلاق تم بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعدما عقد قرانهما بمهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار.

عقد قران غدير الفهد


وتحدث الجميع في شهر مارس الماضى، عن ما أثاره الشاب العراقي المقيم في فنلندا بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة "مليار يورو".

وتباينت ردود الفعل على حساب الشاب على تطبيق "تيك توك" الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو خلال توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

وعلم الجميع أن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، وأصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة "مليار يورو مؤخر"، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر، وفق شبكة العربية.


من هى غدير الفهد 
 

وتعد غدير الفهد ممثلة كويتية ولدت عام 1992 من أب كويتي وأم سعودية، كانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل الملافع الذي عرض في 2013.