رئيس التحرير
علاء الجمل

تشييع جثمان والد شريف حافظ من مسجد التوحيد بالعاشر من رمضان

شريف حافظ
شريف حافظ

أعلن الفنان شريف حافظ عن وفاة والده المهندس صابر حافظ، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة من مسجد التوحيد بمنطقة العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر مباشرة.

وكتب الفنان شريف حافظ عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلًا: " توفى الى رحمة الله تعالى والدي المهندس صابر حافظ صابر، وصلاة الجنازة بمسجد التوحيد العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له".

آخر أعمال الفنان شريف حافظ

يذكر أن الفنان شريف حافظ شارك في موسم رمضان 2023، مع الفنان أحمد السعدني، هدى الأتربي، حنان مطاوع، منة فضالي، هالة صدقي، احمد فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ألفت عمر، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" المتواجد في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده هذا البحث إلى لعز حدث وقت الحملة الفرنسية على مصر، فيكتشف أن صاحب هذا المقام يلعب دور مهمًا في مقاومة الإحتلال على مصر، حيث يقوم بقتل أحد قادة الجنود وأطلق الإحتلال حملة للقبض عليه والذي يميزه بأنه لديه وشم معين على وجهه ويده بها أربع أصابع فقط، ولكن الجنود يتورطوا عندما يقوم أحد الأشخاص برسم نفس الوشم على وجهه لتضليلهم.