رئيس التحرير
علاء الجمل

داخل سيارة أجرة وجنيهات مصرية.. كيف سخر خالد سرحان من محمد رمضان؟ | صور

خالد سرحان
خالد سرحان

سخر الفنان خالد سرحان من الفنان محمد رمضان بعدما ظهر رمضان من داخل طيارته الخاصة، وبحوزته "رزمة دولارت"، وتعرض لإنتقادات عديدة من قبل الجمهور والفنانين.

 

خالد سرحان يسخر من محمد رمضان

وظهر خالد سرحان وهو في سيارة أجرى، ويظهر بعض النقود الورقية والفضة بجانبه، مازحاً وساخرا من الفنان محمد رمضان، وسط تعليقات مشابهة من الجمهور الذي علق على صورة الفنان محمد رمضان.

ووصلت واقعة ظهور الفنان محمد رمضان وبجوارة حزمة من الدولارات علي طائرته الخاصة تحت قبة البرلمان خاصة عندما تقدمت نائبة بسؤال برلماني عاجل ضد الفنان وتطالب بمحاسبته ضريبيا وكشف مدي التزامة بسداد مستحقات الدولة من الضرائب علي ما عنده من اموال 
حيث  آمال عبد الحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بسؤال برلماني إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب المصرية، بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه نتيجة أرباحه العائدة من أعماله الفنية.

وقالت النائبة: ظهر الفنان محمد رمضان، مؤخرًا في مجموعة من الصور، عائدًا من أمريكا عبر طائرته الخاصة التي تقدر بـ 6 ملايين دولار ما يوازي 180 مليون جنيه مصري، وعلى الجانب الآخر، ظهر بجواره رزم من الدولارات فئة المائة دولار وكأنه غير مكترث بها تقدر بالتقريب بمليون دولار ما يوازي 30 مليون جنيه مصري.