رئيس التحرير
علاء الجمل

إيهاب توفيق يشعل حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

ابنة حميد الشاعري
ابنة حميد الشاعري

أشعال الفنان إيهاب توفيق حفل زفاف  نبيلة الشاعري، ابنة الفنان حميد الشاعري، والتي خطفت الأنظار حولها بفستان زفافها، وسط انبهار الحضور في الحفل الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى.

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري:

وانطلق منذ قليل حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري في أحد الفنادق الكبرى بحضور الأصدقاء  المقربين والأقارب ومن أبرز الحضور الفنانة يسرا.

حضور نجوم الفن:

وأحيا النجمين عمرو دياب وإيهاب توفيق، حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري، المقام حاليًا، واشعلا الثنائي الأجواء بباقة مميزة من أجمل الأغنيات.

ووجه الهضبة رسالة لحميد الشاعري، قائلا: ألف مليون مبروك للعروسين وحياة سعيدة لهم، حميد الشاعري هو أخويا وعشرة عمري وأنا بغني النهاردة لبنتي مش بنته هو.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري قائلا: حميد بيقولي مش عايز أطلع  أتصور بس احنا عايزين ناخد اللقطة لإني أول مرة أشوفه من التمانينات وبقوله البدلة مفيهاش هزار وشكلنا سوا آخر شياكة، كما رقصا على أنغام أغنية عمرو دياب الشهيرة دا لو اتساب وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

كما حضر عدد كبير من الفنانين كانت الفنانة يسرا على رأسهم، كما حرص على الحضور كلا من وأحمد عصام برفقة زوجته ونصر محروس وعزيز الشافعي وتامر حسين.


وكان قد شارك المطرب حميد الشاعري في أغنية " السهرة والانبساط" بجانب الفنان أكرم حسني وهشام عباس، والتي تم طرحها في بداية عام 2023 والاغنية من كلمات أكرم حسني، وتقول كلمات الاغنية:

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: السهر والانبساط.. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات  .. بيخلوا القلب يرقص..الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال.. ما تيلا بينا نرقص.. السهر والانبساط.. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات.. بيخلوا القلب يرقص.. الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال.. ما تيلا بينا نرقص.