رئيس التحرير
علاء الجمل

تصرفات بسمة بوسيل وتامر حسني بعد الانفصال تثير التكهنات بعودتهما

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أثارت بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، حالة من الجدل والتساؤلات، بعد تعليقها على فيلمه الجديد والذي يحمل إسم “تاج”، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت بوسيل في تعليق لها، علي صورة البوستر الرسمي للفيلم: “مبروك يا تيمو ان شاء الله يكسر الدنيا”، ليرد تامر حسني قائلا: “يارب يا أحلي بسوم انتي عارفة انا تعبان فيه اد ايه”.

عيد ميلاد ابنتيهما

لم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذي أثار تساؤلات حول إمكانية عودة الثنائي بعد انفصالهما، إذ احتفلا منذ أيام بعيد ميلاد ابنتيها، وشاركا  متابعيهما عبر خاصية "ستوري" في حسابهما عبر "إنستغرام" مجموعة من صورهما، التي كشفت عن مفاجأة.

فقد ظهرت ابنتا تامر وبسمة، وهما ترتديان "تيشيرت" مطبوعاً عليها صورة والدهما، وعلّقت بسمة، كاتبةً: "عيد ميلاد سعيد أمايا، عيد ميلاد سعيد تالية".

وأعاد حسني نشر القصة المصوّرة وعلّق عليها قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا لي ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، ووضع عدداً من القلوب والرموز التعبيرية في رسالته.

وهذا الأمر أثار تساؤلات كثيرة في أذهان الجمهور، حيث تكهن البعض بإمكانية عودتهما مرة أخرى بعد الانفصال، لا سيّما وأن أحاديثهما لا تخلو من عبارات المحبة والغزل.

انفصال تامر حسني وزوجته

وكشف الثنائي عن طلاقهما رسمياً خلال الأيام الماضية، إذ كتبت بسمة عبر "إنستجرام": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".

وردّ حسني، عبر خاصية "القصص المصورة" برسالة جاء فيها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة... بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب... ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتب لكِ ويكتب لي الخير يا بسوم... سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".