رئيس التحرير
علاء الجمل

محامية زوجة حسن شاكوش: كان بيعايرها بمرضها.. ومكنتش بنت الجيران

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

فجرت هايدي فضالي محامية ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، بعض التفاصيل المهمة والشيقة  في القضية، مشيرة إلى أن كل اتهاماته لها كاذبة.

محامية زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجأة:

هايدي أكدت أن ريم طارق، كانت تعاني من عدوى على الرحم من الممكن أن تعطل الحمل أو توقفه تمامًا، مشيرة إلى أن حسن شاكوش كثيرًا ما كان يعاير ريم بزوجها الأول، وأنه السبب في نقله لها لأمراض كثيرة طوال عام ونصف، وأن أهلها كانوا يرفضون أن تتركه.

وقالت فضالي في التحقيقات، إن حسن شاكوش أكد في النيابة أنه لم يعاشر ريم، لذلك لم يعرف هل هي مدام أم آنسة؟!، ولكن كل هذا كذب وافتراء بدليل أن أخت حسن شاكوش ذهبت معها للدكتور لكي تتأكد من صحة حملها ولكي تتأكد أيضًا من أنها سليمة من أى عارض صحي.

وأكدت هايدي الفضالي، أن موكلتها لم تكن بنت الجيران كما ادعى شاكوش، ولكنه كان يبحث عن زوجة، حيث قام أصدقاء مشتركين بترشيح ريم له وهو يعلم جيدًا ظروفها وأنها كانت متزوجة من قبل .

واستكملت هايدي : بيقول أنه ميعرفش إنها كانت متجوزة قبل كتب الكتاب، دا طلب منها ورق كتير أوي وأخذ البيانات وراح للمأذون ومكتبش مؤخر الصداق المتفق عليه مع المأذون غير اللي ظهر في الفيديو المنتشر والذي يعتبر خطبة إشهار.

وأكدت محامية ريم طارق، أن موكلتها لم تلجأ للقضاء إلا بعد وقوعها ضحية لتهديدات شقيق شاكوش وأن زوجها السابق كان يدين لوالدها بمبالغ كثيرة.