رئيس التحرير
علاء الجمل

ظهرت مع الهضبة فسخر منها الجمهور.. شيما الحاج تغلق خاصية التعليقات | صور

شيما الحاج والهضبة
شيما الحاج والهضبة

أثارت الفنانة شيما الحاج جدلا واسعا، بعدما نشرت صورة لها مع النجم عمرو دياب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

شيما الحاج مع عمرو دياب

وعلقت شيما الحاج على الصور قائلة: “مرحبًا بالجميع”، وجاءت التعليقات على الصور:”مفروض يغني أغنية قمرين دول ولا عينيك”.

الجمهور يسخر من شيما الحاج

وتفاعل متابعو الحاج مع الصور الجديدة مع الهضبة، وجاءت التعليقات كالتالي: "دينا الشربيني الجديدة، دا اد جدك يابنتي، اي الحكاية، انتي اتطورتي جامد"، لتضطر بعدها لغلق خاصية التعليقات.

حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية

وكان قد شهد حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم مساء أمس الجمعة بالجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، العديد من المواقف المثيرة وأجواء البهجة والسعادة التي امتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين من وصلات الغناء والرقصات وقفشات الدعابة المتبادلة بين الهضبة والجمهور.  

وقدم الهضبة، عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاما منها "ده لو اتساب" ، "برج الحوت" ،"انت الحظ"، "خلاص بقى بيتكلم"، "وياه"، وغيرها من الأغاني التي أعدها خصيصا لجمهور الحفل، بالإضافة إلى "ميدلي" لأغانيه "قمرين، ليلي نهاري، ده اللي كان نفسي فيه".  

كما أهدى عمرو دياب، جمهوره أغنية يقدمها لأول مرة في حفلاته وهي "شكرا من هنا لبكرا" والتي سبق أن قدمها فى أحد إعلانات موسم الدراما الرمضانية السابق، وحققت نجاحا كبيرا.