رئيس التحرير
علاء الجمل

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد محمد ممدوح بلعبة "التحطيب" الصعيدي

محمد ممدوح وعمرو
محمد ممدوح وعمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على تهنئة، صديقه الفنان محمد ممدوح الشهير بـ تايسون، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 9 من شهر مايو، بطريقة مختلفة، حيث نشر فيديو  مشاجرة لهما من أحد أعمالهما.

عمرو يوسف وتايسون 

شارك عمرو يوسف، جمهوره فيديو ظهر فيه مع الفنان محمد ممدوح، وهما يحطبان منذ 5 سنوات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق مازحًا:" شاهد قبل الحذف تسريب فيديو لخناقة بين تايسون وعمرو (فيديو من 5 سنين).. كل سنة وأنت طيب يا صاحبي ودايمًا الممثل الكبير اللي مشرفنا".

آخر أعمال عمرو يوسف
 

وكان قد شارك الفنان عمرو يوسف في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الكتيبة 101 بالتعاون مع الفنان آثر ياسين، والمشاركة مع خالد الصاوي، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ولبلبة، ووليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.

آخر أعمال محمد ممدوح
بينما شارك الفنان محمد ممدوح في السباق الرمضاني 2023، حيث قدم بطولة مسلسل رشيد، والذي تكون من 15 حلقة وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في الجزء الأول من شهر رمضان، بالمشاركة مع ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب، حسن مالك، نهلة سلامة، محسن منصور، صلاح عبد الله، علاء قوقة، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وتحت قيادة المخرجة مي ممدوح.