رئيس التحرير
علاء الجمل

أنا عمري ما قلت إن الفن حرام.. حلا شيحة ترد على حملات الهجوم

حلا شيحة
حلا شيحة


شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها في العودة إلى التمثيل، من خلال إعادة تقديم شخصية نوسة التي قدمتها في فيلم اللمبي مع الفنان محمد سعد منذ 21 عامًا، ونشرت صورة لها من الشخصية، وعلقت:" ايه رأيكوا أعمل نوسة جزء تاني؟ نوسة نسيت الشنداويتش".

تعليقات الجمهور على منشور حلا شيحة 

 

وإنهال الجمهور بالتعليقات السلبية عليها، حيث استنكر الكثير رغبة حلا في العودة إلى التمثيل بعد اعتزالها منذ فترة وتأكيدها بأن الفن حرام، وكان أخر عمل شاركت به هو فيلم "مش أنا"، مع الفنان تامر حسني.

تعليقات الجمهور على رغبة حلا شيحة في العودة للتمثيل


وجاءت بعض التعليقات كالآتي: يا حلا هو برضو مش من قريب التمثيل كان حرام، لترد  حلا شيحة على أحد تعليقات الجمهور الذي انتقدها قائلة: أنا عمري ما قلت إن الفن حرام.

اعتزال حلا شيحة

وكانت قد ابتعدت حلا شيحة عن التمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، في شهر فبراير عام 2021، بعدما شاركت في فيلم مش أنا بطولة تامر حسني، الذي صورته قبل زواجها، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم وأعلنت توبتها عن العمل، خاصة أن العمل طرح في شهر ذي الحجة وهو ما أثار استياءها وأكدت حينها أن مشاهدها في العمل لا ترضي الله في هذه الأيام المفترجة.

وكتبت حلا شيحة حينها في منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام، أنها تفاجأت بنزول كليب أغنية “بحبك” في أيام ذي الحجة المباركة، على الرغم من أن تامر حسني قد وعدها بأنه سيحذف بعض المشاهد.

وقالت حلا شيحة: "كليب  أغنية “بحبك” ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي، أنا تبت من مشاهدي مع تامر حسني في كليب “بحبك” وهي لا تصح، حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قُدوة لولادنا يبقى باطل".


حلا شيحة توجه رسالة إلى جمهورها 


ومؤخرًا وجهت حلا شيحة رسالة إلى متابعيها وخاصة من ينتقدها، إذ كتبت في منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين بيحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات.